الخميس، مايو 10، 2012

طرق بسيطة للتخلص من رائحة الفم الكريهة

الجميع يتفق مع حقيقة ان رائحة الفم الكريهة تزعج كثيرا من الناس حولك ، لكن ما يعزي ذلك هو ان هذا الامر مشترك بين كثير من الناس حيث يحدث غالبا بسبب البكتيريا التي تتكاثر في الفم . الجميع يحاول   ايجاد العديد من الطرق للتخلص من هذه المشكلة ، حيث انها غالبا تكون في اوقات غير مناسبة او غير متوقعة . هنالك العديد من الطرق التي تساعد في التخلص من رائحة الفم الكريهة نوجها بالتالي
1. الترطيب - قد يبدو غريبا، ولكن شرب الكثير من الماء يساعد في الحفاظ  على فمك رطبا، وبالتالي سيقوم الفم بإنتاج كمية كافية من اللعاب. اللعاب يساعد في الحفاظ على رائحة فم طبيعية . .
 2. فرشاة الاسنان استخدمها مرتين في اليوم - إن أفضل وسيلة للبقاء بعيدا عن مشاكل الأسنان هي تنظيفها مرتين في الاسبوع بواسطة فرشاة اسنان جيدة ومعجون أسنان. يساعد هذا على القضاء على البكتيريا والبلاك الذي يبني من جزيئات الطعام العالقة بين الأسنان. من المهم أيضا لتنظيف اللسان بشكل يومي. ثم حاول استخدام غسول الفم مرتين في اليوم بعد الوجبات .
3. احصل على علكة خالية من السكر والنعناع – عندما يكون الفم جافا أو إذا كنت تشعر بأن لديك رائحة فم كريهة، تحتاج الى تعزيز اللعاب بواسطة علكة خالية من السكر وهو ما يساعد بدوره في إخفاء الرائحة، ويساعد أيضا في الحفاظ على نظافة الفم. ايضا يفضل الالتزام بتناول وجبات الطعام في أوقاتها اليومية المعرفة ، كما يفضل استشارة طبيبك بهذا الخصوص . 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money